شركة تنظيف باحد رفيدة

شركة تنظيف باحد رفيدة

شركة تنظيف باحد رفيدة لا يكفي أن تثق في طاقم التنظيف الذي سمحت له بالدخول إلى منزلك، بل عليك أيضًا أن تثق في أنهم سيؤدون مهمة تنظيف من الدرجة الأولى نيابة عنك، وهذا ما سنفعله، كانت الفكرة هي إنشاء نظام يتيح لأي شخص الوصول إلى خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة وفي أسرع وقت ممكن، بدأنا في تقديم خدمات التنظيف بهدف تحويل هيكل الخدمة من خلال إضافة الرضا في خدماتنا وتعزيز مجالات خدماتنا للصيانة.

شركة تنظيف باحد رفيدة

عند الموازنة بين حياة أسرية مزدحمة وساعات طويلة في المكتب وجوانب مهمة أخرى من روتينك الأسبوعي، قد يكون إيجاد وقت لترتيب
منزلك أمرًا صعبًا، على الرغم من أن الحياة مزدحمة، يجب ألا تكون العودة إلى المنزل عملاً روتينيًا شاق آخر وهو التنظيف، مع شركتنا لن يكون الأمر كذلك اتصل بشركة تنظيف باحد رفيدة .

نحن نتفهم أن منزلك هو مساحتك للاسترخاء والشعور بالأمان والأمن،تم تصميم خدمات تنظيف المنزل المحترفة لدينا للحفاظ على مظهر منزلك في أفضل حالاته، بناءً على تفضيلات التنظيف الخاصة بك والتي تريدها، تعرف علينا من خلال عملية تنظيف الغرف وكيف يمكن أن تساعد خدمات تنظيف الفلل المحترفة لدينا في استعادة الصحة والتوازن في حياتك.

شركة تنظيف باحد رفيدة تقديم خدمات الصيانة والتنظيف لمرة واحدة ومستمرة للأرضيات والسجاد والمفروشات والطرق والشبابيك والألمنيوم وحمامات السباحة، سواء كنت تدير متجرًا صغيرًا للبيع بالتجزئة أو شركة بها مئات الموظفين، فأنت بحاجة إلى خدمة تنظيف احترافية تضم موظفين وموارد ومواد للتعامل مع مهمة كبيرة، لديهم خبرة في تنظيف المدارس ودور الحضانة والمكاتب التجارية وصالات الألعاب الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم ومرافق العبادة ومرافق الرعاية الصحية وتجار السيارات والفنادق والمزيد.

مهام تنظيف المنزل العادية

في شركة تنظيف باحد رفيدة نقدم مهام مثل تنظيف الأسطح، نقم بمسح الغبار من على الأثاث يدويًا، تنظيف الستائر أو غسلها من الغبار، وتنظيف عتبات النوافذ، وحواف الأقفال، تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية أو غسله، تفريغ صفائح القمامة قبل التنظيف وبعده.

لماذا تحتاج إلى عمالنا؟

شركة تنظيف باحد رفيدة منتبهة إلى التفاصيل

على عكس ما يفعله أصحاب الفلل، يتولى العمال اهتمامًا شديدًا بالتفاصيل عند القيام بالتنظيف، يقوم معظم مالكي المنازل عادةً بتنظيف الأسطح المرئية فقط مع نسيان الشقوق الصغيرة، في المقابل، تولي عمال النظافة اهتمامًا وثيقًا بالتفاصيل الصغيرة التي تشمل ستائر النوافذ وألواح القاعدة وفتحات السقف والمراوح وغيرها من المناطق المخفية في منزلك . .

توفير الجهد

توفر لك شركة تنظيف باحد رفيدة الكثير من الوقت والجهد، ربما لا يوجد شخص يرغب في قضاء وقت فراغه بالكامل في التنظيف والأعمال المنزلية الأخرى، ستوفر لك خدمات الخادمة الكثير من الجهد، والذي يمكن استخدامه في القيام بمشاريع حياتية بناءة أخرى بدلاً من إضاعة كل ذلك في الأعمال المنزلية، سيمنحك هذا الوقت للقيام بالأشياء التي تحب القيام بها.

منازل أكثر صحة

على رأي القول؛ المنزل النظيف هو منزل صحي، هذا بسبب وجود احتمال أقل لتلامس أفراد عائلتك مع الجراثيم والعناصر غير الصحية الأخرى التي يمكن أن تسبب الأمراض، يمكنك استئجار العمال لتنظيف السجاد ومجاري الهواء والمقاعد وأي مواد تنجيد أخرى يمكن أن تحمل الجراثيم والكائنات الحية الدقيقة، ستستخدم خدمة الخادمة الجيدة منتجات عالية الجودة صديقة للبيئة.

اعتبارات عند التعاقد مع شركة تنظيف باحد رفيدة

الكفاءة

معظم العمال أكثر كفاءة لدينا من أي مكان آخر، لأنهم مدربين جيدًا على المهام قبل السماح لهن بالعمل في الشركة، كما أنم مجهزين جيدًا بأحدث المعدات وتقنيات النظافة لتنظيف المنزل، تأكد من أن تسأل العمال عن كيفية قيامهم بعملهم العملي ومعرفتهم وخبراتهم شركة تنظيف باحد رفيدة .

الثقة

من الضروري إجراء تحقق مناسب لـ شركة تنظيف باحد رفيدة قبل التعاقد معها، احصل على نسخة من الهوية والوثائق الأساسية الأخرى
للمرشح، نحن نقد متخصصين معتمدين للتأكد من حصول العملاء على خدمات آمنة وموثوقة.

إذا كان لديك مساحة لتنظيفها، فسيقومون بتنظيفها تمامًا، كما أنها توفر خدمات التنظيف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهو أمر مثالي إذا كنت لا تريد أن يتجنب عملاؤك أو موظفوك عمال النظافة أثناء النهار.

يتلقى كل عميل ضمان الرضا التام، هذا يعني أن فريق تنظيف شركة تنظيف باحد رفيدة سيظهر في موقعك في غضون ساعتين إذا اتصلت بأي مخاوف بعد زيارتهم الأولية، يعد هذا أمرًا رائعًا لتلك الأوقات التي تلاحظ فيها أن المنظفات قد فوتت بقعة على السجادة أو أهملت في الاهتمام ببعض القمامة المتكدسة.

تشمل خدمات التنظيف التجارية الخاصة بهم التالي:

  • تنظيف صديق للبيئة
  • الممتلكات العامة (المكاتب، الردهات، الحمامات، إلخ)
  • تنظيف المصاعد
  • الأرضيات (الرخام، البلاط، السيراميك، الجرانيت، الخشب الصلب، إلخ)
  • تقشير وتشميع وتلميع الأرضيات
  • خدمات إعادة التدوير
  • خدمات الحماية اليومية بالزي الرسمي
  • تنظيف السجاد والشامبو
  • تنظيف البناء

إلى جانب مجموعة واسعة من خدمات التنظيف التجارية، يقدمون أيضًا لخدمات تطهير COVID-19، يساعد ذلك في ضمان نظافة المساحات والأسطح الخاصة بك وحمايتها من COVID-19 والإنفلونزا.

تشرف شركة تنظيف باحد رفيدة أيضًا على أصحاب الامتياز من خلال استخدام برنامج خاص لمراقبة الجودة يتيح للشركات تتبع معايير الصيانة، إذا لزم الأمر، يمكن للشركة التدخل وتقديم تدريب علاجي إذا فشل امتياز معين في تلبية معايير الشركة.

تركز الشركة على تنظيف المرافق الطبية، مع عدد كبير من مقدمي الخدمات الصحية، وهذا يجعلها خيارًا جيدًا لمكاتب الأطباء والمستشفيات وعيادات الأسنان ومراكز غسيل الكلى والمكاتب البيطرية.

ومع ذلك، تعمل أيضًا في مجموعة متنوعة من الصناعات الأخرى، بما في ذلك المكاتب التجارية والمدارس والصناعات وتجارة التجزئة ومراكز اللياقة البدنية، تستخدم الشركة المطهرات على مستوى المستشفيات، والمماسح المسطحة بدون غمس، وأقمشة التنظيف المصنوعة من الألياف الدقيقة جدًا لضمان نظافة فائقة.

طريقة الدفع لدينا في شركة تنظيف باحد رفيدة

وكالات مختلفة لديها طرق مختلفة للدفع، تطلب بعض الوكالات نقدًا بينما يطلب البعض الآخر الشيكات، يتم أيضًا فوترة الخدمة بشكل مختلف من قبل هذه الشركات، يتقاضى الآخرون رسومًا على أساس كل ساعة بينما يتقاضى الآخرون رسومًا يومية أو أسبوعية أو حتى شهرية حسب اختيارك وضرورتك، اسأل عن كل التفاصيل المتعلقة بالمدفوعات قبل التعاقد مع شركتنا فستجد كل هذا وأكثر داخل شركة تنظيف باحد رفيدة .

مزايا التعاقد مع الشركة

العمال مدربين وذوات خبرة جيدة، هذا يضمن أنهم يكملون جميع واجباتهم بشكل احترافي، وربما بطريقة أفضل مما يمكنك القيام به بنفسك، معظم العمال مدربين جيدًا، لذلك لن يكون لديك ما يدعو للقلق.

لدينا مجموعة واسعة من الخدمات للاختيار من بينها، يمكن للمرء أن يختار هذه الخدمات بناءً على ميزانيته واحتياجاته وتفضيلاته، كما يتم توفير الخدمات لكل من رجال الأعمال والمقيمين.

لدينا معدات ومستلزمات التنظيف عالية الجودة، هذا يعني أنك لن تواجه مشكلة في شراء أدوات ومعدات التنظيف، سيوفر لك هذا الكثير من الوقت والمال.

تنظيف غرف النوم شركة تنظيف باحد رفيدة

نقوم بمسح غبار جميع الأسطح مثل عتبات النوافذ وتركيبات الإضاءة المعلقة وإطارات الصور والأثاث وألواح القاعدة، ننتهي من التنظيف بالمكنسة الكهربائية، في غرف النوم، نقوم أيضًا بتضمين خيار تفريغ الخزانة الرئيسية وتشكيل السرير.

إجراءات في كل مرة: التقاط القمامة، تنظيف الزجاج / المرايا، تنظيف المفروشات والأرضيات.

إجراءات الاهتمام الخاص: بدلاً من إزالة الغبار الجاف، نقوم بغسل ومسح العناصر مثل مراوح السقف وتركيبات الإضاءة المعلقة وفتحات التهوية وإطارات الأبواب وألواح القاعدة والستائر والأثاث،

تنظيف السجاد مع أفضل شركة تنظيف باحد رفيدة

تشتهر ألياف السجاد باحتوائها على الأوساخ وعث الغبار وحبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة، مما قد يؤدي إلى الحساسية.

هذا سبب مهم للمصابين بالحساسية لتوظيف شركة تنظيف باحد رفيدة بشكل دوري يمكنها توفير التحديث في المنزل. يوصى عمومًا باستخدام تنظيف السجاد بالبخار (عملية استخلاص بالماء الساخن) لضمان إزالة المواد المسببة للحساسية بشكل شامل.

أحد أكثر الأسماء شهرة في مجال تنظيف السجاد، وتزيل الشركة فى المتوسط ​​94٪ من مسببات الحساسية المنزلية الأكثر شيوعًا، أكبر عيب في استخلاص الماء الساخن هو وقت التجفيف: يمكن أن يستغرق تجفيف الأسطح المغطاة بالسجاد من ثماني إلى 24 ساعة تمامًا ونقدم ايضا :
شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة (اعتمادًا على الرطوبة وتدفق الهواء وعوامل أخرى).

لدى الشركة منظف محلول كربوني خاص يستخدم فقاعات صغيرة لتفتيت ودفع الأوساخ والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية إلى سطح أكوام السجاد، بعد ذلك تكون هناك حاجة إلى أقل كمية من الماء لشفط الأوساخ السائبة في الماكينة، يوصى أيضًا بهذا النوع من خدمة تنظيف السجاد للسجاد حيث قد يكون ثبات الألوان مشكلة.

تنظيف الحمامات من شركة نظافة باحد رفيدة

من خلال خدمات تنظيف الحمام لدينا، نبدأ بإزالة الغبار لإزالة أنسجة
العنكبوت والأوساخ، ثم نقوم بمسح الحنفيات والمرايا ومقابض الأبواب وأسطح العمل والأحواض، نقوم أيضًا بتعقيم المراحيض وتنظيف جدران
الدش وأحواض الاستحمام شركة تنظيف باحد رفيدة .

إجراءات في كل مرة: نقع وفرك المراحيض والحوض، تنظيف الزجاج / المرايا، فرك المغسلة، تنظيف المفروشات والأرضيات.

بالإضافة إلى إجراءاتنا “في كل مرة”، نقوم أيضًا بغسل فتحات التهوية، وإطارات الأبواب، وألواح تبديل الإضاءة، وحوامل المناشف، وحوامل ورق التواليت، وواجهات الخزائن، والبلاط خارج منطقة الاستحمام.

تنظيف شامل للمطابخ

  • تنظيف الفرن من الداخل وشفاط المطبخ .
  • يقوم المنظفون بقطع الأوساخ المتراكمة خلف أدوات المطبخ .
  • إزالة الغبار بالكامل من جميع الزوايا بما في ذلك المناطق التي يصعب الوصول إليها.
  • إزالة الكلس من رؤوس الدش وبلاط المطبخ وبلاط الحمام .
  • يتم تنظيف الأبواب بشكل موضعي لإزالة بصمات الأصابع .
  • ثم مسح ظلال المصباح .
  • المفروشات والأثاث بالمكنسة الكهربائية .
  • يتم تنظيف المنطقة الموجودة أسفل الحوض جيدًا .
  • غسيل جميع الستائر .
  • يتم إزالة الغبار عن العناصر المعقدة .
  • يتم مسح الجزء الأمامي من الخزانات يدويًا .
  • حواف السجاد بالمكنسة الكهربائية .

ألم يحن الوقت لتوظيف شركتنا؟

لم يعد استئجار عمال النظافة من الرفاهية، حيث أصبح أمرًا ضروريًا لعدد متزايد من الأشخاص الذين أدركوا فوائد وجود متخصصين يكملون بعض أعمال التنظيف الروتينية التي يقومون بها، ولكن أثناء استخدام المنظفات يعني أنه يمكنك أخيرًا أن تقول وداعًا لساعات من إزالة الأوساخ المتراكمة في منطقة المعيشة وتطهير المرحاض، من المفيد أن تضع في اعتبارك أن جميع المهام ليست مناسبة للمنظفات.

في شركة تنظيف باحد رفيدة نؤكد على أهمية التواصل النشط خاصة مع العملاء الذين ليس لديهم خبرة سابقة في توظيف خدمات التنظيف الاحترافية، سنرشدك عبر الإضافات القياسية لكل خدمة نقدمها، وسنأخذ في الاعتبار متطلبات التنظيف الخاصة بك حتى نتمكن من إنشاء خدمة تنظيف مخصصة لتلبية احتياجاتك.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب